اشرف بن شرقي معلش - رامز جلال للاعب الزمالك أنت اللي ضيعت من الأهلي بطولة أفريقيا وبن شرقي معلش المصري اليوم فن / معلش مشيرا إلى أن رامز لا يمتلك أي روح رياضية، وبعدما قال رامز جلال إن بن شرقي كان سبب خسارة الأهلي لدوري أبطال أفريقيا في 2017 ليرد بالطريقة ذاتها.

اشرف بن شرقي معلش - رامز جلال للاعب الزمالك أنت اللي ضيعت من الأهلي بطولة أفريقيا وبن شرقي معلش المصري اليوم فن / معلش مشيرا إلى أن رامز لا يمتلك أي روح رياضية، وبعدما قال رامز جلال إن بن شرقي كان سبب خسارة الأهلي لدوري أبطال أفريقيا في 2017 ليرد بالطريقة ذاتها.. وكان رد أشرف بن شرقي بأن اكتفى بالرد قائلا: الصفحة الرسمية لنادي الوداد نشرت صورة أشرف بن شرقي، لحظة تسجيل هدف التعادل في شباك الأهلي في مباراة الذهاب خلال نهائي سنة 2017، وعنونها بعبارة معلش. نشر الحساب الرسمي لنادي الوداد المغربي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة للاعبه السابق ولاعب الزمالك الحالي أشرف بن شرقي خلال تسجيله هدف فوز الوداد على الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2017، وكتب. حل النجم المغربي، أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفا في برنامج رامز مجنون رسمي والذي يقدمه الفنان رامز جلال. آخرون اشترك لتصلك أهم الأخبار نشر الفنان رامز جلال، في حسابه على تويتر، صور لضيف حلقة اليوم من برنامجه «رامز مجنون رسمى» لاعب نادى الزمالك أشرف بن شرقي.

قال أحمد عبد المقصود، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي مواليد 2001، إن لاعبي فريق الزمالك الأول يوسف إبراهيم أوباما والمغربي أشرف بنشرقي تكفلوا بمكافئة فريقه بعد الفوز أمام الأهلي. وظهر أشرف بن شرقي بمستوى فني مميز مع الزمالك، منذ قدومه من صفوف الهلال السعودي، في الصيف الماضي. وخاض بن شرقي 25 مباراة مع الزمالك ، في جميع البطولات، وتمكن من تسجيل 11 هدفًا، وصناعة 6 أخرى. نشر الحساب الرسمي لنادي الوداد المغربي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة للاعبه السابق ولاعب الزمالك الحالي أشرف بن شرقي خلال تسجيله هدف فوز الوداد على الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2017، وكتب. معلش مشيرا إلى أن رامز لا يمتلك أي روح رياضية، وبعدما قال رامز جلال إن بن شرقي كان سبب خسارة الأهلي لدوري أبطال أفريقيا في 2017 ليرد بالطريقة ذاتها.

اهداف بن شرقي مع الزمالك حتي الآن اهداف مجنونه Youtube
اهداف بن شرقي مع الزمالك حتي الآن اهداف مجنونه Youtube from i.ytimg.com
أشرف بن شرقي قال بن شرقي: استفز نادي الوداد الرياضي البيضاوي، فريق الأهلي المصري، عقب حلقة أشرف بن شرقي لاعب للفريق الأحمر السابق والزمالك الحالي في برنامج رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه رامز جلال على قناة إم بي سي وخلال شهر رمضان. وعلق المغربي أشرف بن شرقي على حديث رامز جلال بخصوص تتويج نادي الوداد ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الاهلي قائلاً : ‎كل ما تريد معرفته عن أشرف بن شرقي نجم الزمالك والمنتخب المغربي‎ معلش مشيرا إلى أن رامز لا يمتلك أي روح رياضية، وبعدما قال رامز جلال إن بن شرقي كان سبب خسارة الأهلي لدوري أبطال أفريقيا في 2017 ليرد بالطريقة ذاتها. وكان رد أشرف بن شرقي بأن اكتفى بالرد قائلا: يشار إلى أن الجناح الأيسر المغربي أشرف بن شرقي، صاحب الـ 25 عامًا انتقل إلى نادي الزمالك في صفقة بلغت قيمتها 800 ألف يورو خلال انتقالات صيف 2019 قادما من صفوف الهلال السعودي. في حلقة جديدة مميزة من برنامج المقالب الترفيهي الضخم رامز مجنون رسمي ظهر نجم نادي الزمالك، أشرف بن شرقي، كضيف مع النجم رامز جلال، في حلقة السبت من البرنامج الذي تعرضه «mbc مصر» في تمام السادسة والنصف مساءً، ويُعاد.

يشار إلى أن الجناح الأيسر المغربي أشرف بن شرقي، صاحب الـ 25 عامًا انتقل إلى نادي الزمالك في صفقة بلغت قيمتها 800 ألف يورو خلال انتقالات صيف 2019 قادما من صفوف الهلال السعودي.

نشر الحساب الرسمي لفريق الوداد المغربي، اليوم، صورة لنجم فريق الزمالك أشرف بن شرقي أثناء خوضه مباراة القمة مع الأهلي. بعد حلقة بن شرقي ورامز حساب الوداد يغرد بصورة من لقاء الأهلي معلش | مصراوى. يشار إلى أن الجناح الأيسر المغربي أشرف بن شرقي، صاحب الـ 25 عامًا انتقل إلى نادي الزمالك في صفقة بلغت قيمتها 800 ألف يورو خلال انتقالات صيف 2019 قادما من صفوف الهلال السعودي. معلش مشيرا إلى أن رامز لا يمتلك أي روح رياضية، وبعدما قال رامز جلال إن بن شرقي كان سبب خسارة الأهلي لدوري أبطال أفريقيا في 2017 ليرد بالطريقة ذاتها. قال أحمد عبد المقصود، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي مواليد 2001، إن لاعبي فريق الزمالك الأول يوسف إبراهيم أوباما والمغربي أشرف بنشرقي تكفلوا بمكافئة فريقه بعد الفوز أمام الأهلي. ‎كل ما تريد معرفته عن أشرف بن شرقي نجم الزمالك والمنتخب المغربي‎ واكتفى بن شرقي بالرد معلش مشيرًا إلى أنّ رامز لا يمتلك أي روح رياضية، وحينما قال رامز إنّ بن شرقي سبب خسارة الأهلي لدوري أبطال أفريقيا في 2017 رد بالطريقة ذاتها بقوله معلش. وفي حلقة اليوم من برنامج المقالب، قال رامز جلال موجهًا حديثه إلى أشرف بن شرقي: رد عليه أشرف بن شرقى قائلا معلش. وظهر أشرف بن شرقي بمستوى فني مميز مع الزمالك، منذ قدومه من صفوف الهلال السعودي، في الصيف الماضي. رامز جلال لـأشرف بن شرقي: وعلق المغربي أشرف بن شرقي على حديث رامز جلال بخصوص تتويج نادي الوداد ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الاهلي قائلاً : نشر الحساب الرسمي لنادي الوداد المغربي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة للاعبه السابق ولاعب الزمالك الحالي أشرف بن شرقي خلال تسجيله هدف فوز الوداد على الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2017، وكتب.

وعلق المغربي أشرف بن شرقي على حديث رامز جلال بخصوص تتويج نادي الوداد ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي قائلًا: يشار إلى أن الجناح الأيسر المغربي أشرف بن شرقي، صاحب الـ 25 عامًا انتقل إلى نادي الزمالك في صفقة بلغت قيمتها 800 ألف يورو خلال انتقالات صيف 2019 قادما من صفوف الهلال السعودي. الرسمي لفريق الوداد المغربي، اليوم، صورة لنجم فريق الزمالك أشرف بن شرقي أثناء خوضه مباراة القمة مع الأهلي. اقسم بالله اللي هتعمله فيّ هردهولك دبل، ورفض مساومة رامز جلال له بأن يتخلى عن مقلبه مقابل اعترافه بأنه أهلاوي، وأن يرفض مقابلة النادي الأهلي في المباراة المقبلة بحجة إنه مصاب، وهو ما رفضه. وكان رد أشرف بن شرقي بأن اكتفى بالرد قائلا:

حلقة رامز مجنون رسمي مع اشرف بن شرقي كاملة
حلقة رامز مجنون رسمي مع اشرف بن شرقي كاملة from ra2ej.awicdn.com
سخر أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، من رامز جلال في برنامج المقالب الشهير رامز مجنون رسمي حينما أخبره الأخير. آخرون اشترك لتصلك أهم الأخبار نشر الفنان رامز جلال، في حسابه على تويتر، صور لضيف حلقة اليوم من برنامجه «رامز مجنون رسمى» لاعب نادى الزمالك أشرف بن شرقي. نشر الحساب الرسمي لفريق الوداد المغربي، اليوم، صورة لنجم فريق الزمالك أشرف بن شرقي أثناء خوضه مباراة القمة مع الأهلي. قال أحمد عبد المقصود، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي مواليد 2001، إن لاعبي فريق الزمالك الأول يوسف إبراهيم أوباما والمغربي أشرف بنشرقي تكفلوا بمكافئة فريقه بعد الفوز أمام الأهلي. رامز جلال لـأشرف بن شرقي: ‎صفحة تهتم بجميع اخبار النجم المغربي أشرف بن شرقي‎ رد عليه أشرف بن شرقى قائلا معلش. وعلق المغربي أشرف بن شرقي على حديث رامز جلال بخصوص تتويج نادي الوداد ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي قائلًا:

نشر الحساب الرسمي لفريق الوداد المغربي، اليوم، صورة لنجم فريق الزمالك أشرف بن شرقي أثناء خوضه مباراة القمة مع الأهلي.

نشر الحساب الرسمي لنادي الوداد المغربي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة للاعبه السابق ولاعب الزمالك الحالي أشرف بن شرقي خلال تسجيله هدف فوز الوداد على الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2017، وكتب. معلش مشيرا إلى أن رامز لا يمتلك أي روح رياضية، وبعدما قال رامز جلال إن بن شرقي كان سبب خسارة الأهلي لدوري أبطال أفريقيا في 2017 ليرد بالطريقة. يشار إلى أن الجناح الأيسر المغربي أشرف بن شرقي، صاحب الـ 25 عامًا انتقل إلى نادي الزمالك في صفقة بلغت قيمتها 800 ألف يورو خلال انتقالات صيف 2019 قادما من صفوف الهلال السعودي. حل النجم المغربي، أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفا في برنامج رامز مجنون رسمي والذي يقدمه الفنان رامز جلال. وكان رد أشرف بن شرقي بأن اكتفى بالرد قائلا: اقسم بالله اللي هتعمله فيّ هردهولك دبل، ورفض مساومة رامز جلال له بأن يتخلى عن مقلبه مقابل اعترافه بأنه أهلاوي، وأن يرفض مقابلة النادي الأهلي في المباراة المقبلة بحجة إنه مصاب، وهو ما رفضه. وخاض بن شرقي 25 مباراة مع الزمالك ، في جميع البطولات، وتمكن من تسجيل 11 هدفًا، وصناعة 6 أخرى. وظهر أشرف بن شرقي بمستوى فني مميز مع الزمالك، منذ قدومه من صفوف الهلال السعودي، في الصيف الماضي. في حلقة جديدة مميزة من برنامج المقالب الترفيهي الضخم رامز مجنون رسمي ظهر نجم نادي الزمالك، أشرف بن شرقي، كضيف مع النجم رامز جلال، في حلقة السبت من البرنامج الذي تعرضه «mbc مصر» في تمام السادسة والنصف مساءً، ويُعاد. وكان رد أشرف بن شرقي بأن اكتفى بالرد قائلا: ‎صفحة تهتم بجميع اخبار النجم المغربي أشرف بن شرقي‎ يشار إلى أن الجناح الأيسر المغربي أشرف بن شرقي، صاحب الـ 25 عامًا انتقل إلى نادي الزمالك في صفقة بلغت قيمتها 800 ألف يورو خلال انتقالات صيف 2019 قادما من صفوف الهلال السعودي. سخر أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، من رامز جلال في برنامج المقالب الشهير رامز مجنون رسمي حينما أخبره الأخير.

آخرون اشترك لتصلك أهم الأخبار نشر الفنان رامز جلال، في حسابه على تويتر، صور لضيف حلقة اليوم من برنامجه «رامز مجنون رسمى» لاعب نادى الزمالك أشرف بن شرقي. معلش مشيرا إلى أن رامز لا يمتلك أي روح رياضية، وبعدما قال رامز جلال إن بن شرقي كان سبب خسارة الأهلي لدوري أبطال أفريقيا في 2017 ليرد بالطريقة. حل النجم المغربي، أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفا في برنامج رامز مجنون رسمي والذي يقدمه الفنان رامز جلال. وجاء المنشور عبر حساب تويتر للنا… سخر أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، من رامز جلال في برنامج المقالب الشهير رامز مجنون رسمي حينما أخبره الأخير.

الوطن سبورت معلش الوداد يسخر من رامز جلال بهدف بن شرقي في الأهلي بنهائي 2017
الوطن سبورت معلش الوداد يسخر من رامز جلال بهدف بن شرقي في الأهلي بنهائي 2017 from sportimg.elwatannews.com
أشرف بن شرقي قال بن شرقي: حل النجم المغربي، أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفا في برنامج رامز مجنون رسمي والذي يقدمه الفنان رامز جلال. ‎كل ما تريد معرفته عن أشرف بن شرقي نجم الزمالك والمنتخب المغربي‎ قال أحمد عبد المقصود، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي مواليد 2001، إن لاعبي فريق الزمالك الأول يوسف إبراهيم أوباما والمغربي أشرف بنشرقي تكفلوا بمكافئة فريقه بعد الفوز أمام الأهلي. آخرون اشترك لتصلك أهم الأخبار نشر الفنان رامز جلال، في حسابه على تويتر، صور لضيف حلقة اليوم من برنامجه «رامز مجنون رسمى» لاعب نادى الزمالك أشرف بن شرقي. وخاض بن شرقي 25 مباراة مع الزمالك ، في جميع البطولات، وتمكن من تسجيل 11 هدفًا، وصناعة 6 أخرى. وكان رد أشرف بن شرقي بأن اكتفى بالرد قائلا: نشر الحساب الرسمي لفريق الوداد المغربي، اليوم، صورة لنجم فريق الزمالك أشرف بن شرقي أثناء خوضه مباراة القمة مع الأهلي.

أشرف بن شرقي مع رامز جلال تصوير :

أشرف بن شرقي قال بن شرقي: ‎صفحة تهتم بجميع اخبار النجم المغربي أشرف بن شرقي‎ بعدما وجه الفنان رامز جلال سؤله لاشرف بن شرقى قائلا أنا كأهلاوى بسالك أشرف بن شرقى من تسبب فى ضياع لقب أفريقيا من الاهلى عام 2017. سخر أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، من رامز جلال في برنامج المقالب الشهير رامز مجنون رسمي حينما أخبره الأخير. وعلق المغربي أشرف بن شرقي على حديث رامز جلال بخصوص تتويج نادي الوداد ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الاهلي قائلاً : وفي حلقة اليوم من برنامج المقالب، قال رامز جلال موجهًا حديثه إلى أشرف بن شرقي: يشار إلى أن الجناح الأيسر المغربي أشرف بن شرقي، صاحب الـ 25 عامًا انتقل إلى نادي الزمالك في صفقة بلغت قيمتها 800 ألف يورو خلال انتقالات صيف 2019 قادما من صفوف الهلال السعودي. معلش مشيرا إلى أن رامز لا يمتلك أي روح رياضية، وبعدما قال رامز جلال إن بن شرقي كان سبب خسارة الأهلي لدوري أبطال أفريقيا في 2017 ليرد بالطريقة. وظهر أشرف بن شرقي بمستوى فني مميز مع الزمالك، منذ قدومه من صفوف الهلال السعودي، في الصيف الماضي. يشار إلى أن الجناح الأيسر المغربي أشرف بن شرقي، صاحب الـ 25 عامًا انتقل إلى نادي الزمالك في صفقة بلغت قيمتها 800 ألف يورو خلال انتقالات صيف 2019 قادما من صفوف الهلال السعودي. الرسمي لفريق الوداد المغربي، اليوم، صورة لنجم فريق الزمالك أشرف بن شرقي أثناء خوضه مباراة القمة مع الأهلي. وكان رد أشرف بن شرقي بأن اكتفى بالرد قائلا: الصفحة الرسمية لنادي الوداد نشرت صورة أشرف بن شرقي، لحظة تسجيل هدف التعادل في شباك الأهلي في مباراة الذهاب خلال نهائي سنة 2017، وعنونها بعبارة معلش.

رد عليه أشرف بن شرقى قائلا معلش اشرف بن شرقي. آخرون اشترك لتصلك أهم الأخبار نشر الفنان رامز جلال، في حسابه على تويتر، صور لضيف حلقة اليوم من برنامجه «رامز مجنون رسمى» لاعب نادى الزمالك أشرف بن شرقي.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook